مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة نابولي وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

نتيجه ملخص مباراة نابولي وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

افتح استاد دييغو مارادونا أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق نابولي ومنافسه فريق ساليرنيتانا اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث استعد فريق نابولي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق ساليرنيتانا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة نابولي وساليرنيتانا

حيث التقي فريق نابولي ومنافسه فريق ساليرنيتانا اليوم في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري.

نتيجه ملخص مباراة نابولي وساليرنيتانا

في الدقيقة 29 من عمر المباراة سجل الاعب انطونيو كاندريفا الاهدف الاول في المباراة

وفي الدقيقة 45 يرد نابولي با الاهدف الاول عن طريق الاعب ماتيو بوليتانو عن طريق ضرية جزاء صحيحه

وفي الدقيقة 96 سجل الاعب امير رحماني هدف الثاني بطريقة رائعة.

توقيت مباراة نابولي وساليرنيتانا  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وساليرنيتانا  

بينما تم نقل مباراة فريق نابولي ومنافسه فريق ساليرنيتانا اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد أبو كبده.

زر الذهاب إلى الأعلى