أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس السوبر الأسبانيكرة قدم

أنشيلوتي: تشافي ليس لديه الخبرة التي أمتلكها،وزيدان أفضل شيء رأيته

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة الكلاسيكو الغد أمام برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة:” نحن لا نخوض تلك المباراة بدافع الانتقام ،بل نخرج بكامل قوتنا لان الفوز هو شعار هذا الفريق، لا يوجد انتقام برشلونة منافس نحترمه كثيراً “.

وأضاف: “هذه مباراة مهمة ولكنها ستنتهي بمجرد صافرة الحكم النهائية، الكلاسيكو مواجهة متكافئة دائمًا رغم أننا أثبتنا أننا أفضل قليلًا في المباريات الأخيرة والتفاصيل الصغيرة ستحسم مباراة الغد”.

وعن الفوز في الكلاسيكو الأخير في منتجويك: “لم نكن الأفضل ولكننا فزنا في النهاية، برشلونة تفوق في أول 70 دقيقة ولكننا حللنا اللقاء جيدًا قبل مباراة الغد”

وعن إمكانية التساوي مع زيدان في عدد الألقاب كمدرب مع ريال مدريد:” زيزو أفضل لاعب رأيته في التدريبات كان يفعل أشياء لا تصدق، لقد ساعدني كمدرب مساعد فهو يعرف النادي جيدا “.

واستمر: “أنا راضي جدًا وسعيد للغاية، لكن الألقاب تبقي من الماضي، الشيء المهم هو المستقبل، بغض النظر عما سيحدث”.

وعن صافرات الاستهجان ضد توني كروس من الجماهير السعودية: “لن يتأثر بها”

ومواجهة تشافي: “يقوم بعمل رائع مع برشلونة، ليس لديه الخبرة التي امتلكها، لكن مسيرته جيدة جدًا وهو ما ساعده أن يكون أفضل لاعب خط الوسط في العالم ، إن فكره رؤيته لكرة القدم تساعده في التدريب “.

ويلقي ريال مدريد نظيره برشلونة، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الأول بارك في نهائي كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى