أخباركأس أمم أفريقيا

مصطفي محمد: أفريقيا بطولة الكبار، وكلنا هنا نحارب لهدف معين

ظهر مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر ونادي نانت الفرنسي، في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام منتخب موزمبيق، في أولي مباريات الفراعنة في كأس أمم أفريقيا.

وقال مصطفي محمد خلال المؤتمر الصحفي:” بطولة أفريقيا بطولة الكبار وبطولة صعبة ،ونلعب كل مباراة وكأنها بطولة منفصله بذاتها “.

وأضاف نجم منتخب مصر:” كل تركيزنا حاليًا مع منتخب موزمبيق وأن نكسب ونحصد النقاط الثلاث “.

وتابع:” ضربة البداية أمام نيجيريا البطولة الماضية كانت صعبة ولكن عدلنا الأخطاء بعدها ،الكرة في أفريقيا تتطور ونلعب كل مباراة كأنها بطولة خاصة “.

وأتم:” كلنا منتخب مصر وكلنا علي قلب رجل واحد نحارب لهدف معين وهو منتخب مصر وتحقيق الحلم، نمتلك لاعبين كبار وجهاز فني علي مستوي عالي ،والحظ لم يحالفنا في بطولة الكاميرون ومن قبلها في الجابون، محمد صلاح قائد بمعني الكلمة وهو لاعب كبير نحاول أن نستفيد منه لإسعاد الجماهير “.

ويلقي منتخب مصر نظيره منتخب موزمبيق، غدًا الأحد الموافق 14 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في بطولة كأس أمم أفريقيا بمواجهة منتخب موزمبيق ،ثم يلاقي منتخب غانا في الجولة الثانية، ويختتم الفراعنه مشوار دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر.

ويسعي منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب القاري بـ7 ألقاب، لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد فترة غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010 .

زر الذهاب إلى الأعلى