مباريات اليوم

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد.. واستعد نادي برشلونة لمواجهه نظيره ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو يوم الأحد 14 يناير الحالي في نهائي كأس السوبر الإسباني .

وتأهل نادي برشلونه إلي نهائي كأس السوبر الإسباني بعد نجاحة في تخطي نادي أوساسونا في مباراة نصف النهائي بهدفين مقابل لاشئ ،

ملخص برشلونة وريال مدريد

وانطلقت صافرة بداية مباراة ريال مَدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد 14 يناير الحالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وشهد ملعب الاول بارك بالعاصمة السعودية مدينة الرياض أحداث مباراة الكلاسيكو بين ريال مَدريد وبرشلونه في نهائي كأس السوبر الإسباني .

وتم نقل أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة كأس السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

كما تم تخصيص قناة SSC Sport HD 1 وقناة SSC Sport HD 5 لنقل أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مَدريد برشلونة .

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

الدقيقة 7 سجل الاعب فينيسيوس الاهدف الاول لي الابيض وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب بيلينجهام والدقيقة 10 سجل الاعب فينيسيوس الاهدف الثاني لي الابيض وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب رودريغو والدقيقة 33 سجل الاعب ليفاندوفسكي الاهدف الاول لي الكتلوني.

والدقيقة 33 جائت ضربة جزاء لي الملكي وسجل الاعب فينيسيوس الاهدف الثالث لي الابيض والدقيقة 64 سجل الاعب رودرغو الاهدف الرابع للملكي.

مباراة برشلونة وريال مدريد

ويأتي نادي برشلونة المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة حصدها في 19 مباراة في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر 2 مباراة .

بينما يحتل نادي ريال مدريد صداره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة حصدها في 19 مباراة في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر لقاء وحيد .

استقر المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي على التشكيل المحتمل للدفع به في المباراة النهائية للوس بلانكوس ضد برشلونة في مباراة غدا الأحد والتي ستقام على الأراضي السعودية

ووجد الفني الإيطالي أن من الصعب اختيار أورلين تشواميني أو إدواردو كامافينجا اللاعبين الفرنسيين للعب في خط الوسط الفريق الملكي في المباراة الغد ضد البارسا  في نهائي كأس السوبر الاسباني.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد دي سالامانكا في كاس ملك اسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى