مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة ميلان وروما بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

ملخص واهداف مباراة ميلان وروما

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق ميلان ومنافسه فريق روما اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث استعد فريق ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق روما لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة ميلان وروما

حيث احتضن استاد سان سيرو مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ميلان ومنافسه فريق روما اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد 14 من شهر يناير الحالي.

ملخص واهداف مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي

في الدقيقة 11 سجل الاعب ياسين عدلي الاهدف الاول لفريقة

وفي الدقيقة 57 سجل الاعب اوليفيه جيرو الاهدف الثاني لفريقة

وفي الدقيقة 69 سجل الاعب لياندرو باريديس الاول لفريقة عن طريق ضربة جزاء

وفي الدقيقة 84 سجل الاعب اثيو هيرنانديز الاهدف الثالث لفريقة.

توقيت مباراة ميلان وروما  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما 

بينما تم نقل مباراة فريق ميلان ومنافسه فريق روما اليوم ، في جولة الأسبوع ال20 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حازم عبدالسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى