مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة (4 – 1) اليوم

نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. استعد نادي ريال مدريد لمواجهة منافسة اللدود نادي برشلونة في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني

واستضاف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني بعدما نجحت في تنظيم العديد من البطولات العالمية ومن المقرر أن تلعب مباراة نهائي كأس السوب الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 14 يناير الحالي .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

وشهد دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني مواجهات قوية بين كلاً من ريال مدريد وأتليتكو مدريد وبرشلونة ونادي أوساسونا .

حيث نجح ريال مدريد في الوصول إلي نهائي كأس السوبي الإسباني بعد التغلب علي غريمة التقليدي أتليتكو مدريد في مباراة دراماتيكية وصلت إلي الأشواط الإضافية وإنتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح ريال مدريد .

بينما تخطي نادي برشلونة منافسة نادي أوساسونا في مباراة من العيار الثقيل كان فيها أوساسونا خصماً صعباً علي الفريق الكتالوني حيث نجح برشلونة في الفوز بهدفين مقابل لاشئ .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

وتم انطلق صافرة بداية مباراة ريال مَدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد 14 يناير الحالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وتم نقل أحداث مباراة ريال مَدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة كأس السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

كما تم تخصيص قناة SSC Sport HD 1 وقناة SSC Sport HD 5 لنقل أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مَدريد برشلونة .

تشكيل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مَدريد مباراة برشلونة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

زر الذهاب إلى الأعلى