مباريات اليوم

ملخص اهداف برشلونة وريال مدريد

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد..ويستعد نادي برشلونة لمواجهه نظيره ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو يوم الأحد 14 يناير الحالي في نهائي كأس السوبر الإسباني .

ويشهد ملعب الاول بارك بالعاصمة السعودية مدينة الرياض أحداث مباراة الكلاسيكو بين ريال مَدريد وبرشلونه في نهائي كأس السوبر الإسباني .

ملخص مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

وانطلقت صافرة بداية مباراة ريال مَدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد 14 يناير الحالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وتم نقل أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات SSC Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة كأس السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

كما تم تخصيص قناة SSC Sport HD 1 وقناة SSC Sport HD 5 لنقل أحداث مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مَدريد برشلونة .

ملخص اهداف برشلونة وريال مدريد

الدقيقة 7 سجل الاعب فينيسيوس الاهدف الاول لي الابيض وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب بيلينجهام

الدقيقة 10 سجل الاعب فينيسيوس الاهدف الثاني لي الابيض وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب رودريغو

الدقيقة 33 سجل الاعب ليفاندوفسكي الاهدف الاول لي الكتلوني

الدقيقة 33 جائت ضربة جزاء لي الملكي وسجل الاعب فينيسيوس الاهدف الثالث

الدقيقة 64 سجل الاعب رودرغو الاهدف الرابع للملكي.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا : “أنشيلوتي؟ أنا متأكد من أنني لم أقلل من شأنه، على العكس من ذلك يبدو لي أنه أحد أفضل المدربين في العالم وفي التاريخ، انتصر في جميع البلدان التي تواجد فيها وترك بصمته، لا أحد يتحدث بشكل سيء عن أنشيلوتي، هو رجل نبيل وأكن له احترامًا غير عادي”.

وأضاف: “رأيي في الكلاسيكو؟ لدي شعور بأن مدريد أقوى عندما يكون برشلونة أقوى. منذ أن اصبحت مدرب، إذا فزنا بأي لقب كان علينا المرور عبر ريال مدريد سواء في العام الماضي في نهائي السوبر او في الليجا ايضاً، كان علينا التغلب عليهم. انهم يتفاعلون عندما يرون برشلونة قوي. في العام الماضي فزنا بلقبين وهذا العام نحن نقاتل لأجل هذا اللقب. مدريد أقوى عندما نكون نحن أقوى”.

وتأهل نادي برشلونه إلي نهائي كأس السوبر الإسباني بعد نجاحة في تخطي نادي أوساسونا في مباراة نصف النهائي بهدفين مقابل لاشئ .

بينما يشارك ريال مدريد في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني بعد نجاحة في التغلب علي غريمة الأزلي نادي أتليتكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مباراة دراماتيكية ضمن لقاءات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد اتلتيكو مدريد في كاس ملك اسبانيا

زر الذهاب إلى الأعلى