مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا

ملخص واهداف مباراة الإمارات وهونج كونج.. ويستعد منتخب الإمارات لمواجهه نظيره هونغ كونغ مساء اليوم الأحد 14 يناير ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024 .

واجهة منتخب الإمارات نظيره هونج كونج ضمن لقاءات الجولة الأولي من المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا 2024 الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2024

وشهد إستاد الخليفة الدولي بدولة القطر أحداث مباراة منتخب قطر ضد منتخب هونج كونج ضمن لقاءات الجولة الأولي من بطولة كأس أسيا .

واستضاف إستاد الخليفة الدولي أحداث مباراة منتخب الامارات ضد نظيره هونج كونج في بطولة كأس أسيا 2024 وتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2024

وأكد البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات أنهم جاهزون لأولى مباريات المجموعة الثالثة لكأس آسيا أمام هونج كونج مساء الأحد على إستاد خليفة الدولي ضمن المجموعة الثالثة مبينًا أن تحضيرات المنتخب سارت بشكل جيد .

وذكر المدرب أن التركيز بالكامل منصب على مباراة الغد أمام هونج كونج مشيرًا إلى أن المباريات المقبلة لم يحن وقت الحديث عنها وأنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة، مضيفًا أن المباراة الأولى تبقى دائمًا مهمة، والجهاز الفني يحاول باستمرار إخراج أفضل ما يملكه كل لاعب لخدمة المنتخب .

ودخل منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : خالد عيسى .

خط الدفاع : عبدالله إدريس – خالد الهاشمي – محمد العطاس – زايد سلطان .

الوسط : علي سلمان – يحيى نادر – حارب عبدالله – فابيو ليما .

في الهجوم : علي مبخوت – كايو كانيدو .

وقال بينتو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة إن الجهاز الفني حرص على تحليل مباريات حديثة للمنافس للتعرف أكثر على مواطن الضعف والقوة متوقعًا أن تكون المواجهة صعبة .

مباراة الإمارات وهونج كونج

وتقام هذة النسخة من بطولة كأس أسيا في دولة قطر وإنطلقت البطولة اليوم الجمعة 12 يناير بمباراة إفتتاحية بين منتخب قطر ومنتخب لبنان .

وتستضيف دولة قَطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخبًا، علي أن تنطلق البطولة في الفترة ما بين الثاني عشر من شهر يناير الحالي إلي العاشر من شهر فبراير القادم .

وسعي منتخب الامارات إلي العودة مرة أخري إلي منصات التتويج والمنافسة بقوة وتحقيق اللقب الغائب عن منتخب الإمارات .

زر الذهاب إلى الأعلى