مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة السنغال وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

ملخص واهداف السنغال وجامبيا في كأس أمم أفريقيا، في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ملخص مباراة السنغال وجامبيا اليوم في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب السنغال ومنتخب جامبيا، يوم الأثنين الموافق 15-01-2024 في تمام الساعة الثالثة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة السنغال وجامبيا

تم نقل أحداث المباراة بين السنغال وجامبيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم افريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير علي محمد علي.

ملخص واهداف مباراة السنغال وجامبيا

وفي الدقيقة 4 سجل الاعب باب غايي الاهدف الاول لفريقة وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب ساديو ماني

وفي الدقيقة 52 سجل الاعب لامين كامارا الاهدف الثاني لفريقة وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب اسماعيلا سار

وفي الدقيقة 86 سجل الاعب لامين كامارا الاهدف الثالث لفريقة وجاء الاهدف عن طريق صناعة الاعب اليمان ندياي.

مباراة السنغال وجامبيا في كأس أمم أفريقيا

احتضن ملعب ياموسوكرو أحداث اللقاء بين منتخب السنغال بقيادة المدرب أليو سيسيه، أمام نظيره منتخب جامبيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب السنغال يتواجد في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 برفقه كل من غينيا والكاميرون وجامبيا.

السنغال وجامبيا

ومن الجدير بالذكر أن أخر مواجهات بين منتخب السنغال ونظيره جامبيا، إنتهت بالتعادل الإيجابي بتسجيل هدف لكل منهما، وأخر لقاء جمع بينهما في تصفيات أفريقيا لكأس العالم إنتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن منتخب الكاميرون يواجهه نظيره في ذات المجموعة الثالثة منتخب غينيا علي ذات الملعب ” ياموسوكرو” ، علي أن تكون الأجواء مشتعلة مساء اليوم. 

زر الذهاب إلى الأعلى