مباريات اليوم

نتيجه مباراة السنغال وجامبيا

نتيجه مباراة السنغال وجامبيا

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة منتخب السنغال ومنافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب السنغال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب جامبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة السنغال وجامبيا

حيث احتضن استاد ياموسوكرو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السنغال ومنافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة السنغال وجامبيا  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وجامبيا  

بينما تم نقل مباراة منتخب السنغال ومنافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة في كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى