أخباركأس أمم أفريقياكرة قدم

تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا

تعرف علي تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب ناميبيا علي ملعب كورهوغو، بحضور جماهيري صاخب، لدعم نسور قرطاج في مشواره في البطولة.

موعد مباراة تونس وناميبيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تونس وناميبيا، يوم الثلاثاء الموافق 16-01-2024 في تمام الساعة السادسة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

تونس
تونس

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا

من المتوقع أن يستقر المدرب التونسي جلال القادري علي التشكيل التالي لنسور قرطاش في مباراة ناميبيا علي ملعب كورهوغو، ويأتي التشكيل كتالي:

في حراسة المرمي: معز حسن.

في خط الدفاع: منتصر الطالبي – علي العابدي – ياسين مرياح – وجدي كشريدة.

في وسط الميدان: عيسي العيدوني – الياس السخيري -حمزة رفيعة.

يقود خط الهجوم :فراس بالعربي – يوسف المسكني – طه ياسين الغنيسي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين تونس وناميبيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في دولة الكوت ديفوار المستضيفة للبطولة.

منتخب تونس
منتخب تونس

تشكيل ناميبيا المتوقع أمام تونس

من المتوقع أن يستقر منتخب ناميبيا علي التشكيل التالي أمام نظيره نسور قرطاج في اللقاء الذي يأتي في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، علي ملعب كورهوغو.

في حراسة المرمى: البشير بن سعيد.

خط الدفاع: وجدي كشريدة – على معلول – منتصر الطالبي – ياسين مرياح.

خط الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حمزة رفيع.

يقود خط الهجوم: يوسف المساكني – إلياس عاشوري – طه ياسين الخنيسي.

تاريخ مواجهات تونس وناميبيا

يشهد تاريخ مواجهات تونس وناميبيا، تفوق لصالح نسور قرطاج بكتساح، حيث حسمت أخر مواجهات رسيمة في دوري المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا تفوق أبناء تونس.

وذلك في نسخة 2006 من البطولة فاز نسور قرطاج بنتجة هدفين لهدف، وجاءات نسخة 2008 لتأكد هيمنة النسور علي نظيره منتخب ناميبيا حيث فاز النسور بنتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى