أخباركأس فرنساكرة قدممباراةمباريات اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد اورليانز في كاس فرنسا

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد اورليانز في كاس فرنسا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد اورليانز ، في دور ال32 من بطولة كاس فرنسا ، بعد فوز فريق باريس سان جيرمان علي نظيره فريق لانس بهدفين دون رد في الدوري الفرنسي 2024/2023.

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الفرنسية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ضد اورليانز ، في دور ال32 من بطولة كاس فرنسا 2024/2023، والقنوات الناقلة

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على نظيره لانس بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

وبهذه النتيجة، عزز فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي،  برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نيس الوصيف، بينما يتواجد فريق لانس في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان واورليانز في كاس فرنسا 

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان واورليانز ، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس فرنسا ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان واورليانز في كاس فرنسا 

ومن المقرر أن تكون مباراة باريس سان جيرمان القادمة، أمام اورليانز في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات دورال32 من بطولة كاس فرنسا 2024/2023،.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد اورليانز في دور ال32 من بطولة كاس فرنسا ، يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:45 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الجزائر وانجولا والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى