أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يستهدف التعاقد مع نجم اتحاد جدة السعودي الفرنسي كريم بنزيما، علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم بناءًا علي رغبة المهاجم الفرنسي في العودة إلى أوروبا.

ويبدو أن تشيلسي يستهدف التعاقد مع اللاعبين الذي يظهرون عدم الراحة في الدوري السعودي، ويفكر في إحضار أحدهم علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفة “تيليجراف ” الإنجليزية، فإن تشيلسي يدرس إمكانية انضمام كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي أو روبرتو فيرمينو مهاجم نادي الأهلي السعودي للفريق علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، كما يدرس الفريق اللندني إعداد عروض لمحاولة ضم هذه النجوم “.

ويرغب بنزيما الذي سبق له اللعب في ريال مدريد في استئناف مشواره في أوروبا، وهو ما قد يتيح له فرصة الانضمام إلى تشيلسي كخيار محتمل .

وسجل المهاجم الفرنسي بالفعل 15 هدفًا في 24 مباراة مع الاتحاد، لكن يبدو أن وضعه في النادي السعودي قد تأزم، حيث لم يسافر بنزيما مع بقية زملائه إلى معسكر تدريبي صغير في دبي .

قرر المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي، استبعاد مهاجم الفريق الحالي وريال مدريد السابق؛ كريم بنزيما من المعسكر التحضيري في مدينة دبي الإماراتية.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بنزيما تخلف عن تدريبات الفريق السعودي، وبناءً عليه قرر المدرب الأرجنتيني استبعاده من المشاركة في معسكر دبي، المقرر انطلاقته اليوم الأحد.

وأوضحت الصحيفة، أن بنزيما غاب بالفعل عن 3 حصص تدريبية قبل أن تبدأ عطلة الكريسماس، لذلك لن يكون ضمن قائمة الاتحاد في الفترة التحضيرية بدبي، خاصة أن غيابه لم يكن بإذن من مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

زر الذهاب إلى الأعلى