أخباركأس آسياكرة قدممباراةمباريات اليوممنتخبات

موعد مباراة الاردن القادمة ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من كأس اسيا 2024

موعد مباراة الاردن القادمة ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من كأس اسيا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الاردن القادمة ضد كوريا الجنوبية، في الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا ، بعد فوز منتخب الاردن علي نظيره منتخب ماليزيا 0/4 في كاس اسيا 2024/2023.

المنتخب الاردني يبدأ البطولة بشكل قوي بعد الفوز علي حساب المنتخب الماليزي برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين ، علي استاد الجنوب ،ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كاس اسيا.

يستضيف استاد الثمامة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاردن ضد كوريا الجنوبية، يوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا.

ويتواجد منتخب الأردن في المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا برفقة منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية في كأس اسيا 

بينما تذاع مباراة الاردن وكوريا الجنوبية في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا عبر القنوات التالية بالمعلقين:

  • عبر قناة الرابعة, بصوت المعلق محمد قيس .
  • قناة الرابعة , بصوت المعلق ادريس زيتوني.
  • قناة SSC Sport 1 HD, بصوت المعلق فارس عوض.
  • قناة SSC Sport 5 HD, بصوت المعلق حاتم بطيشة.

موعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية في كأس اسيا 

ومن المقرر أن تكون مباراة الاردن القادمة، أمام كوريا الجنوبية في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024/2023.

وتقام مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا ، يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، في تمام الساعة 12:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 1:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 2:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

ترتيب مجموعة الكاميرون بعد التعادل مع غينيا في كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى