مباريات اليوم

نتيجه واهداف العراق وإندنيسيا 1/3

نتيجه اهداف العراق وإندنيسيا.. واستعد منتخب العراق لمواجهه نظيره إندونيسيا مساء اليوم الاثنين في إطار مواجهات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أسيا 2023 .

وياتي منتخب العراق بالمجموعة الرابعة بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب اليابان ومنتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا .

نتيجه العراق وإندنيسيا في كأس أسيا 2023

وتم اقام النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا بدولة قطر حيث يشهد إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة منتخب العراق ضد إندونيسيا في إطار مواجهات الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا .

وانطلقت صافرة بداية المباراة بين المنتخب العراقي ونظيره الإندونيسي الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي .

وشهد إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة منتخب العراق ضد نظيره الإندونيسي في بطولة كأس آسيا 2023 وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

وأيضاً سيتم تم نقل أحداث مباراة منتخب العراق ضد نظيره إندونيسيا في بطولة كأس آسيا 2023 عبر القناة الرابعة العراقية .

نتيجه واهداف العراق وإندنيسيا 1/3

والدقيقة 17 سجل الاعب مهند علي الاهدف الاول في المباراة والدقيقة 37 سجل الاعب مارسيلينو فيردينان الاهدف الاول لفريقة في المباراة والدقيقة 45 سجل الاعب اسامة راشد الاهدف الثاني في المباراة والدقيقة 75 سجل الاعب ايمن حسين الاهدف الثالث في المباراة.

العراق وإندنيسيا

وبدأ منتخب أسود الرافدين بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

وامتلك المدرب الإسباني خيسوس كاساس وفرة في وسط الملعب وعلى الأطراف في مقدمتهم محترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال الذي سيدخل منافسات البطولة القارية لأول مرة في مسيرته ويتطلع إلى ظهور مميز بعد عودة من إصابة سابقة أبعدته عن المشاركة ببطولتي كأس ملك تايلاند والأردن الرباعية .

من المتوقع أن يكون الثلاثي “بايش وإقبال وجاسم” بالتشكيل الأساسي لموقعة إندونيسيا في محاولة من كاساس لتجديد الإنتصار كما فعلها بالبصرة عندما مزق شباك الضيوف بخماسية جاءت 3 منها بأقدام لاعبي خط الوسط وهم بشار رسن وأسامة رشيد ويوسف الأمين”. 

زر الذهاب إلى الأعلى