أخباركأس آسياكرة قدممباراةمباريات اليوممنتخبات

موعد مباراة البحرين القادمة ضد ماليزيا في الجولة الثانية من كأس اسيا 2024

موعد مباراة البحرين القادمة ضد ماليزيا في الجولة الثانية من كأس اسيا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة البحرين القادمة ضد ماليزيا ، في الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا ، بعد هزيمة منتخب البحرين امام نظيره منتخب كوريا الجنوبية في كاس اسيا 2024/2023.

يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة هامة تجمع بين البحرين ضد ماليزيا ، يوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا.

وانتهت مباراة اليوم التي جمعت بين البحرين وكوريا الجنوبية بفوز المنتخب الكوري بنتيجة 1/3 في مباراة مثيرة بين المنتخبين.

ويتواجد منتخب البحرين في المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا برفقة منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا في كأس اسيا

بينما تذاع مباراة البحرين وماليزيا عبر قناة الرابعة ، وقناة SSC Sport 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

يعلق على مباراة البحرين وماليزيا في كأس آسيا 2024، المعلق حسام الوائلي ، عبر قناة الرابعة ، والمعلق محمد حسين عبر قناة SSC Sport 1 HD.

موعد مباراة البحرين وماليزيا في كأس آسيا 

ومن المقرر أن تكون مباراة البحرين القادمة، أمام ماليزيا في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024/2023.

وتقام مباراة البحرين ضد ماليزيا في الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا ، يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري 2024 ، في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 4:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 5:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 6:30 مساءً بتوقيت  الامارات وسلطنة عمان

لمعرفة المزيد:-

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى