مباريات اليوم

نتيجه مباراة الكاميرون وغينيا في كأس أمم أفريقيا

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة الكاميرون وغينيا بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

ملخص مباراة الكاميرون وغينيا اليوم في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الكاميرون وغينيا، يوم الأثنين الموافق 15-01-2024 في تمام الساعة السادسة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة الكاميرون وغينيا

تم نقل أحداث المباراة بين الكاميرون وغينيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم افريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير نوفل باشي.

نتيجه مباراة الكاميرون وغينيا في كأس أمم أفريقيا

الدقيقة 10 من عمر المباراة سجل الاعب محمد بايو الاهدف الاول لفريقة

والدقيقة 51 من عمر المباراة سجل الاعب فرانك ماجري الاهدف الاول لفريقة.

مباراة الكاميرون وغينيا في كأس أمم أفريقيا

حيث احتضن ملعب ياموسوكرو أحداث اللقاء بين منتخب الكاميرون بقيادة المدرب ريغوبيرت سونغ، أمام نظيره منتخب غينيا وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب الكاميرون يتواجد في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 برفقه كل من غينيا والسنغال وجامبيا.

الكاميرون وغينيا

يذكر أن منتخب السنغال يواجهه نظيره في ذات المجموعة الثالثة منتخب جامبيا علي ذات الملعب ” ياموسوكرو” ، علي أن تكون الأجواء مشتعلة صباح اليوم. 

زر الذهاب إلى الأعلى