مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة الكاميرون وغينيا (1 – 1) اليوم

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراةالكاميرون وغينيا بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

وتتولي دولة كوت ديفوار مهمة تنظيم هذة النسخه من بطولة كأس أمم إفريقيا البطولة الأقوي داخل القارة السمراء .

نتيجه أهداف مباراة الكاميرون وغينيا (1 – 1) اليوم

وشهد ملعب ياموسوكرو أحداث مباراة منتخب الكاميرون ضد غينيا مساء اليوم الاثنين  ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب الكاميرون ضد غينيا الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعه مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب الكاميرون ضد منتخب غينيا عبر شبكة قنوات bien Sport القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسعي منتخب الكاميرون إلي العودة الي منصات التتويج وتجنب مفاجأت دور المجموعات.

نتيجه أهداف مباراة الكاميرون وغينيا

الدقيقة 10 من عمر المباراة سجل الاعب محمد بايو الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 51 من عمر المباراة سجل الاعب فرانك ماجري الاهدف الاول لفريقة.

الكاميرون وغينيا كأس أمم إفريقيا 2023

التشكيل الرسمي لمنتخب الكاميرون ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا :

حراسة المرمى: إباسي .

خط الدفاع : كاستيليتو – ووه – موكودي – تولو .

في الوسط : نتشام – كيمين – أنجويسا .

خط الهجوم : نجاماليو – إيكامبي – ماغري .

ودخل المنتخب الكاميروني المواجهة لتحقيق الانتصارات والفوز بالثلاثة نقاط في أول مباراة له في البطولة حيث أنه تعد اللقب السادس بكأس أمم إفريقيا .

الكاميرون ضد غينيا

استعد منتخب الكاميرون لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للمرة 21 في تاريخهم، حيث يسعى المنتخب الملعب بـ”الأسود” التي لا تقهر للحصول على الثلاث نقاط في أولى مواجهاته بالنسخة 34 من المسابقة القارية الجديدة لعام 2023، حينما يواجه منتخب غينيا مساء الإثنين

بقيادة المدافع السابق ريجوبير سونج، تبحث الكاميرون عن لقبها القاري السادس، بعد أن فازت به آخر مرة في 2017 تحت قيادة المدرب هوجو بروس الذي يتواجد مع جنوب أفريقيا في هذه النسخة من البطولة، وذلك على حساب منتخب مصر.
كوت ديفوار هي المكان الذي فازت فيه الكاميرون بأول لقب لها على الإطلاق في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023 عام 1984 بفوزها 3-1 على نيجيريا، وإذا كان التاريخ سيعاد، فإن الكاميرونيون مستعدون لبطولة مثيرة في كوت ديفوار.  

زر الذهاب إلى الأعلى