مباريات اليوم

نتيجه مباراة الكاميرون وغينيا

نتيجه مباراة الكاميرون وغينيا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب الكاميرون ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب الكاميرون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب غينيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الكاميرون وغينيا

حيث احتضن استاد ياموسوكرو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الكاميرون ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الكاميرون وغينيا  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغينيا  

بينما تم نقل مباراة منتخب الكاميرون ومنافسه منتخب غينيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق نوفل باشي.

ترتيب مجموعة الكاميرون بعد التعادل مع غينيا في كأس الأمم الأفريقية 1/1

زر الذهاب إلى الأعلى