مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة البحرين وكوريا الجنوبية (3 – 1) اليوم

نتيجه أهداف مباراة البحرين وكوريا الجنوبية (3 – 1) اليوم .. ولاقي منتخب البحرين نظيره منتخب كوريا الجنوبية اليوم الاثنين في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 .

وخاض منتخب البحرين مواجهه قوية يوم الإثنين القادم أمام نظيره كوريا الجنوبية في إطار إتتاح بطولة كأس آسيا 2024 .

نتبجه مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

وشهد ملعب جاسم بن حمد أحداث منتخب البحرين ضد نظيره الكوري الجنوبي في مواجهه من العيار الثقيل في قمة الجولة الأولي من بطولة كأس آسيا .

وتم انطلق صافرة بداية أحداث المباراة الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وشهد ملعب جاسم بن حمد أحداث مباراة منتخب البحرين ضد نظيره الكوري الجنوبي في بطولة كأس آسيا 2023 وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

وأيضاً تم نقل أحداث مباراة منتخب البحرين ضد نظيره الكوري الجنوبي في بطولة كأس آسيا 2023 عبر القناة الرابعة العراقية .

مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

ودخل منتخب البحرين بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : إبراهيم لطف الله .

في الدفاع : محمد عادل – وليد الحيام – أمين بنعدي – هزاع علي .

خط الوسط : محمد الحردان – إبراهيم الوالي – محمد مرهون – كميل الأسود – موسيس .

الهجوم : عبد الله الحشاش .

ويأتي منتخب البحرين في المجموعة الخامسة بجوار كلاً من منتخب كوريا الجنوبية والأرن وماليزيا .

وتدرك الجماهير البحرينية صعوبة المهمة في مواجهة “الشمشون الكوري” الذي تصب كل الترشيحات لصالحه، وليكون أحد أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة القارية في نسختها الثامنة عشرة إلى جانب المنتخب الياباني القوي.

نتيجه أهداف مباراة البحرين وكوريا الجنوبية (3 – 1)

الدقيقة 39 من عمر المباراة سجل الاعب هوانغ ان بيوم الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 51 سجل الاعب عبدالله الحشاش الاهدف الاول لفريقة والتعادل في المباراة والدقيقة 56 سجل الاعب لي كانغ ان الاهدف الثاني من عمر المباراة والدقيقة 69 سجل الاعب لي كانغ ان سجل الاعب لي كانغ ان الاهدف الثالث وجاء الاهدف من صناعة الاعب هوانغ ان بيوم.

البحرين ضد كوريا الجنوبية

وتعرض المنتخب البحريني لانتقادات واسعة من الشارع الرياضي البحريني بعد النتائج السيئة التي حققها من خلال تعرضه للخسارة في آخر ثلاث مباريات، بدأت أمام الإمارات 0-2 في التصفيات الآسيوية المشتركة، وثم الخسارة في اللقائين الوديين بمعسكره التدريبي بالإمارات قبل البطولة أمام أستراليا بهدفين دون رد، وتبعها بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام أنغولا.

وضعت هذه الهزائم الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب البحريني تحت الضغط وتمت المطالبة بالظهور بصورة مغايرة في المنافسات القارية والتأهل للأدوار المتقدمة من البطولة.

وسيبحث المدرب عن الحلول للعقم الهجومي في مبارياته الأخيرة خاصة وأنه راهن على المهاجمين عبدالله يوسف وعبدالله الحشاش، واستبعد من التشكيلة أبرز المهاجمين المتألقين بالدوري المحلي وهم مهدي عبدالجبار وإسماعيل عبداللطيف الهداف التاريخي لمنتخب البحريني برصيد 47 هدفا ومحمد الرميحي.

زر الذهاب إلى الأعلى