أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

يخوض منتخب تونس بقيادة المدرب جلال القادري مباراة في غاية الأهمية ضد منتخب ناميبيا في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم.

حيث يدخل نسور قرطاج تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من انياب الخصم العنيد من اجل المنافسة بقوة على لقب كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة تونس وناميبيا

موعد مباراة تونس وناميبيا

حيث من المقرر ان تنقل مباراة تونس ضد ناميبيا يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

كما تبدأ مباراة تونس وناميبيا في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيلة تونس المتوقعة امام ناميبيا

يأتي في حراسة المرمى , معز حسن.

بينما يأتي في خط الدفاع , منتصر الطالبي _ على العابدي ياسين مرياح _ وجدي كشريدة.

بينما يأتي في خط الوسط , عيسي العيدوني _ الياس السخيري _ حمزه رفيعة.

كما يأتي في خط الهجوم , فراس بالعربي _ يوسف المساكني _ طه ياسين الخنيسي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا

بينما تذاع مباراة منتخب تونس ضد منتخب ناميبيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة.

  • balN AFCON 1

بصوت المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في كأس أمم أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى