أخبارالدوري الإيطاليكرة قدممباراةمباريات اليوم

موعد مباراة ميلان القادمة ضد اودينيزي في الدوري الايطالي

موعد مباراة ميلان القادمة ضد اودينيزي في الدوري الايطالي

 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ميلان القادمة ضد اودينيزي ، في الجولة 21 من بطولة الدوري الايطالي ، بعد فوز فريق ميلان علي نظيره فريق روما بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الايطالي 2024/2023.

يستضيف ملعب فريولي مباراة هامة تجمع بين ميلان ضد اودينيزي ، يوم السبت ، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2024/2023.

تمكن ميلان من تحقيق الفوز على نظيره روما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد على ملعب سان سيرو ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الايطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 42 نقطة ، بينما يتواجد فريق روما في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان واودينيزي في الدوري الايطالي 

بينما تذاع مباراة ميلان واودينيزي ، عبر قناة AD Sports premium 1 ، وقناة Starzplay,الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

موعد مباراة ميلان واودينيزي في الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تكون مباراة ميلان القادمة، أمام اودينيزي في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2024.

وتقام مباراة ميلان ضد واودينيزي في الجولة 21 من بطولة الدوري الايطالي ، يوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:45 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

تشكيل تونس المتوقع أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى