مباريات اليوم

نتيجه مباراة تونس وناميبيا

نتيجه مباراة تونس وناميبيا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب تونس ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب تونس لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب ناميبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة تونس وناميبيا

حيث احتضن استاد كورهوغو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب تونس ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث تم إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا

بينما تم نقل مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

توقيت مباراة تونس وناميبيا

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة تونس القادمة ضد مالي في الجولة الثانية من كأس امم افريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى