أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا: دي روسي مدربًا لـ روما خلفًا لمورينيو

أعلن نادي روما الإيطالي تعيين دانييلي دي روسي مديرًا فنيًا للفريق حتي نهاية الموسم، خلفًا للمدرب البرتغالي جوزية مورينيو.

وقال دان فريدكن مالك النادي عبر بيان على موقع النادي الرسمي: “يسعدنا أن نكون قادرين على تسليم الدور الإداري لنادي روما إلى دانييلي دي روسي، حيث نشعر أن القيادة والطموح اللذين ميزاه دائما يمكن أن يكونا حاسمين في تحقيق أهداف الفريق حتى نهاية الموسم”.

وأضاف “كنا على علم بعلاقة دانييلي غير القابلة للكسر مع النادي، لكن حماسه لقبول المنصب للأشهر القليلة المقبلة أقنعنا أكثر بقدرته على أن يكون قائدا للاعبين وممثلا فخورا لقيم النادي، أهلا بعودتك للمنزل دي روسي”.

وقال دانييلي دي روسى : “أود أن أشكر عائلة فريدكين على تكليفي بمسؤولية تدريب روما، من جهتي لا أعرف طريقة أخرى سوى التفاني والتضحيات اليومية وتقديم كل ما أملك من أجل مواجهة التحديات التي تنتظرنا من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وجاء تعيين دانييلي بعدما أمضي النجم السابق أغلب مسيرته بقميص ذئاب العاصمة حيث لعب بين صفوفه أكثر من 19 عاما، قبل أن ينتقل إلي نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة موسم واحد.

ويواجه دي روسي تحديًا كبيرًا من أجل إعادة فريق العاصمة إلي المنافسة علي المراكز المتقدمة مرة أخرى، حيث المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة بفارق 22 نقطة عن صاحب الصدارة نادي إنتر ميلان.

وستكون مدة تعاقد دانييلي حتي 30 يونيه 2024، حسبما أعلن روما في بيانه الرسمي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى