أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

الشناوي: مباريات النادي الأهلي تختلف عن المنتخب، ولا بديل عن الفوز أمام غانا

ظهر محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام منتخب غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وأكد الشناوي أن لاعبو المنتخب يدركون جيدا أهمية مباراة الغد أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي:” لاعبو المنتخب تأثروا عقب مباراة موزمبيق، ولكن نحن في بطولة ولدينا هدف واحد ونمتلك لاعبين كبار “.

وأضاف:” نركز على أنفسنا والمنتخبات كلها قوية وتقدم مستويات جيدة، وشاهدت مباريات منتخبات أخري كلها تتطورت وهذا ليس مفاجأة بالنسبة ليا، وهدفنا الفوز بالبطولة ولكن الآن هدفنا الفوز بالمباراة غانا “.

وتابع:” نتائج الأهلي مع فرق غانا تختلف عن مباريات منتخب مصر مع المنتخب الغاني، واللاعبين في قمة تركيزهم وأن شاء الله نحقق الفوز غدًا “.

وأتم :” نعم الرطوبة عالية في كوت ديفوار ولكن اعتدنا علي هذه الأجواء، ولابد أنا نعتاد عليها لتحقيق الهدف “.

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل فريق، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب غانا، غدًا الخميس الموافق 17 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

ويسعي منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب القاري بـ7 ألقاب، لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010 .

زر الذهاب إلى الأعلى