مباريات اليوم

ملخص مباراة المغرب ضد تنزانيا اليوم في كأس أمم افريقيا

ملخص مباراة المغرب ضد تنزانيا اليوم في كأس أمم افريقيا

نعرض لكم في هذه المقالة ملخص مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب تنزانيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب المغرب لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب تنزانيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة المغرب وتنزانيا 

حيث استضاف استاد لوران بوكو مباراة قوية ونارية ، حيث التقي منتخب المغرب مع منافسه منتخب تنزانيا اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة المغرب وتنزانيا

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا

بينما تم اذاع مباراة منتخب المغرب ومنافسه منتخب تنزانيا اليوم في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ،عبر قناة المغربية الأرضية بصوت المعلق هشام فرج ، وأيضاً عبر قناة beIN AFCON 1 وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

زر الذهاب إلى الأعلى