أخباركأس ملك إسبانيا

موعد مبارة برشلونة ودي سالامانكا والقنوات الناقلة في كاس ملك اسبانيا

يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة قوية ونارية والتي تجمع بين فريقي برشلونة امام نظيرة فريق دي سالامانكا في منافسات دور ال 16 من عمر مسابقة بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم موسم 2023/2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل في العالم .

حيث يستعد كلا الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل التأهل الي دور ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس ملك اسبانيا 2024 .

موعد مباراة برشلونة ودي سالامانكا

تنطلق مباراة برشلونة امام نظيرة سالامانكا يوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات دور ال 16 من بطولة كأس ملك اسبانيا

حيث من المقرر ان تبدأ مباراة برشلونة امام نظيرة سالامانكا في تمام الساعة ال 6:30 مساء بتوقيت موريتانيا 7:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة برشلونة ودي سلامانكا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودي سالامانكا

كما تذاع مباراة برشلونة امام سالامانكا عبر قناة SSC Sport الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة كأس ملك اسبانيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف .

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام دي سلامانكا

يأتي في حراسة المرمي , انياكي بينيا .

بينما يأتي في خط الدفاع , اليخاندرو بالدي _ كول كوندي _ رونالدو ارواخو _ جواو كانسيلو .

بينما يأتي في خط الوسط , الكاي جووندوجان _ فرينكي دي يونج _ سيرجيو روبيرتو .

كما يأتي في خط الهجوم , جواو فيلكس _ ليفاندوفيسكي _ رافينيا .

موعد مباراة لبنان القادمة ضد طاجيكستان في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى