أخباركأس ملك إسبانياكرة قدم

تشكيل برشلونة المتوقع أمام دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

تعرف علي تشكيل برشلونة المتوقع أمام دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، لمواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره نادي دي سالامانكان بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة برشلونة و دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة و دي سالامانكا، اليوم الخميس الموافق 18-01-2024 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين برشلونة و دي سالامانكا، عبر شبكة قنوات SCC Sport الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث كأس ملك إسبانيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة SSC HD1 بتعليق صوتي علي رؤوف خليف، وعبر تطبيق شاهد – Shahid Vip بتعليق صوتي رؤوف خليف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

من المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام دي سالامانكا في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة
برشلونة

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

ملعب برشلونة و دي سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

يضرب نادي برشلونة موعدًا بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع نظيره نادي دي سالامانكا علي ملعب رينا صوفيا البلدي، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويسعي برشلونة في تحقيق الفوز علي نظيره دي سالامانكا لتعويض خيبة الأمل التي ضربت البرسا علي ملعب الأول بارك في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

بعد أن خسر نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني أمام نظيره الغريم التلقيدي والعدو اللدود نادي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الأحد الماضي، الذي إنتهي بنتيجة 4-1.

زر الذهاب إلى الأعلى