أخباركأس أمم أفريقياكرة قدم

تشكيل مصر المتوقع أمام غانا في كأس أمم أفريقيا

تعرف علي تشكيل مصر المتوقع أمام غانا في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

ويشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا غدًا يوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب مصر وغانا، يوم الخميس الموافق 18-01-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين مصر وغانا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في دولة الكوت ديفوار المستضيفة للبطولة.

تشكيل مصر المتوقع أمام غانا في كأس أمم أفريقيا

من المتوقع أن يستقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا علي التشكيل التالي لمنتخب مصر أمام نظيره منتخب غانا، علي أن يأتي التشكيل كتالي:

منتخب مصر
منتخب مصر

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي .

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي .

خط الهجوم : محمد صلاح – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد .

ملعب مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا

يحتضن ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا غدًا يوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى