أخباركأس ملك إسبانياكرة قدم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

تعرف علي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويستعد نادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي أتلتيكو مدريد علي ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس الموافق 18-01-2024 في تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وفي تمام 10:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات SCC Sport الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث كأس السوبر الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة SSC HD1 بتعليق صوتي علي حاتم بطيشة، وعبر تطبيق شاهد – Shahid Vip بتعليق صوتي فارس عوض.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ومن المتوقع أن يستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد علي التكسل التالي لمباراة أتلتيكو مدريد في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد
ريال مدريد

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ومن الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يجمع بينهم تاريخ حافل من المواجهات وتحطيم الأرقام القياسية، حيث يكشف تاريخ آخر 16 مواجة بينهما تفوق ريال مدريد في الفوز حيث حقق الفوز في 7 مواجهات بينما فاز أتلتيكو في 4 وضرب التعادل 5 مواجهات.

ويحتل نادي ريال مدريد النادي الملكي  المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة حصدها من خلال لعب 19 مواجهة، فاز خلالها في 15 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر لقاء وحيد.

بينما يأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة حصدها من خلال لعب 19 مواجهة، فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 2 لقاءات وخسر 5 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى