مباريات اليوم

ملخص مباراة لبنان والصين في كأس آسيا

ملخص مباراة لبنان والصين في كأس آسيا.. واستعد منتخب لبنان لمواجهة نظيرة الصين اليوم الأربعاء 17 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس آسيا .

ملخص مباراة لبنان والصين في كأس آسيا 2023

ولم يتوج المنتخب اللبناني بالبطولة من قبل ويسعى إلي إسعاد جماهيرة لتقديم أداء مُشرف ومحاولة تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخهم .

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وسعي منتخب لبنان إلي تعديل أوضاعة بعد الخسارة من منتخب قطر في المباراة الإفتتاحية للبطولة بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك من أجل تخطي دور المجموعات .

أما علي الجانب الأخر تعادل منتخب الصين بنتيجة صفر لصفر أمام منتخب طاجيكستان في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا .

مباراة لبنان والصين في كأس آسيا 2023

وشهد إستاد الثمامة أحداث مباراة منتخب لبنان ضد نظيره الصين اليوم الأربعاء 17 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس آسيا .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب لبنان لمواجهة نظيرة الصين يوم الأربعاء القادم 17 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس آسيا عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناو الرابعة العراقية .

لبنان ضد الصين

وتأتي الصين في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولي لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 .

بينما يأتي منتخب لبنان في المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة الأولي لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد صفر نقاط بعد الخسارة أمام منتخب قطر في الجولة الأولي للبطولة الآسيوية بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

موعد مباراة لبنان القادمة ضد طاجيكستان في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى