أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس ملك إسبانياكرة قدم

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك أسبانيا

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن قائمة الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الخميس،  في دور الـ16 من كأس ملك أسبانيا.

ويستضيف ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ديربي مدريد ،غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الـ16 من كأس ملك أسبانيا.

وشهدت قائمة المرينجي تواجد النجم البرازيلي رودريجو جوس بشكل طبيعي، علي الرغم من غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد كالآتي:- 

حراسة المرمى:- لونين، كيبا أزيرابالاجا، بينييرو.

خط الدفاع:- داني كارفخال، ناتشو ،فران جارسيا، أنطونيو روديجر، ميندي، توبياس.

بينما يأتي في خط الوسط:- جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، إدوارد كامافينجا، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن.

خط الهجوم:- فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

ويلعب الفريقان بعد أيام من مواجهتهما في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية، وانتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة5-3.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد توج بطلا لكأس السوبر الإسباني منذ أيام علي حساب غريمه التقليدي برشلونة بعد الفوز علبع برباعية مقابل هدف .

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة SSC Sport السعودية الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك أسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى