مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

نتيجه ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وضرب نادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي موعدًا مع جاره اللدود نادي أتلتيكو مدريد علي ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، بحضور جماهيري صاخب، مساء اليوم الخميس.

نتيجه ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

وتم نقل أحداث المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات SCC Sport الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث كأس السوبر الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة SSC HD1 بتعليق صوتي علي حاتم بطيشة، وعبر تطبيق شاهد – Shahid Vip بتعليق صوتي فارس عوض.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

واستقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد علي التكسل التالي لمباراة أتلتيكو مدريد في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

علي أن يكون التشكيل كتالي:

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وفي الدقيقة 39 سجل الاعب صامويل لينو هدف رائع وفي الدقيقة 57 سجل ايضا الاعب موراتا الاهدف الثاني لفريقة وجاء رد الملكي بهدف في الدقيقة 82 عن طريق الاعب خوسيلو وجاء رد علي الاهدف عن طريق الاعب جريزمان بهدف رائع في الدقيقة 100 وايضا في الدقيقة 119 سجل الاعب رودريجو ريكيلمي.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس الموافق 18-01-2024 في تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

من الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يجمع بينهم تاريخ حافل من المواجهات وتحطيم الأرقام القياسية، حيث يكشف تاريخ آخر 16 مواجة بينهما تفوق ريال مدريد في الفوز حيث حقق الفوز في 7 مواجهات بينما فاز أتلتيكو في 4 وضرب التعادل 5 مواجهات. 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد الميريا في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى