مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس الملك الإسباني

مرحبًا بك في 195 سبورت، حيث نقدم لك أحدث ملخص لإثارة المباريات وأبرز اللحظات في عالم الرياضة. في هذا الملخص، سنستعرض لك أحداث مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد بشكل شامل، مع التركيز على التفاصيل المثيرة والأداء اللافت للنجوم.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس الملك الإسباني

وشهد ملعب ميتروبوليتانو أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

اهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس الملك الإسباني

انتهت هذه المباراة القوية بااحداث كالتالي:

وفي الدقيقة 39 سجل الاعب صامويل لينو هدف رائع وفي الدقيقة 57 سجل ايضا الاعب موراتا الاهدف الثاني لفريقة وجاء رد الملكي بهدف في الدقيقة 82 عن طريق الاعب خوسيلو وجاء رد علي الاهدف عن طريق الاعب جريزمان بهدف رائع في الدقيقة 100 وايضا في الدقيقة 119 سجل الاعب رودريجو ريكيلمي.

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس الملك الإسباني

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد 19 جولة خاضها الملكي في بطولة الدوري الإسباني وبفارق نقطة وحيدة عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري بعد 20 جولة في بطولة الدوري .

بينما يأتي نادي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بعد 19 جولة خاضها الأتليتي في بطولة الدوري وبفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي للدوري .

وبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مباراة أتلتيكو مدريد بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس الملك الإسباني

ودخل المدرب دييجو سيميوني المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي : يان أوبلاك .

خط الدفاع : صامويل لينو – ماريو هيرموسو – خوسيه ماريا خيمينيث – ستيفان سافيتش – ناهويل مولينا .

في الوسط: كوكي – رودريجو دي بول – ماركوس يورينتي .

الهجوم : أنطوان جريزمان – ألفارو موراتا .

وتم نقل مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى