مباريات اليوم

نتيجه مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

نتيجه ريال مدريد وأتليتكو مدريد.. واستعد نادي ريال مدريد لمواجهة جارة اللدود أتليتكو مدريد اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني .

نتيجه ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وتأهل نادي ريال مدريد إلي دور الـ 16 بعد فوزه على نادي أراندينا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وعلى الجانب الآخر نجح نادي أتلتيكو مدريد في الوصول إلى هذا الدور من البطولة بعد الفوز علي نادي لوغو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ 32 من البطولة .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في كأس الملك الإسباني

ودخل نادي أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات منخفضة بعد خسارته لقب السوبر الإسباني أمام نادي ريال مدريد في مباراة دراماتيكية إنتهت بفور الملكي بخمسه أهداف مقابل هدف ثلاثة أهداف للأتليتي في مباراة إستمرت للأشواط الإضافية بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني .

بينما سعي الملكي نحو البطولة الثانية له هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني في مباراة تاريخية أمام نادي برشلونة والتي إنتهت بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد

وشهد ملعب ميتروبوليتانو أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني .

وتم نقل مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد الميريا في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى