مباريات اليوم

نتيجه مباراة برشلونة ودي سالامانكا

نتيجه مباراة برشلونة ودي سالامانكا

افتتح استاد رينا صوفيا البلدي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق برشلونة ومنافسه فريق دي سالامانكا اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا ، حيث استعد فريق برشلونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق دي سالامانكا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة برشلونة ودي سالامانكا

حيث التقي فريق برشلونة مع منافسه فريق دي سالامانكا اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة برشلونة ودي سالامانكا

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودي سالامانكا

بينما تم اذاع مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق دي سالامانكا اليوم في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا ، عبر قناة SSC Extra 1 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك اسبانيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق رؤوف خليف.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى