مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة برشلونة وسالامانكا (3 – 1) اليوم في كأس ملك إسبانيا

نتيجه اهداف مباراة  برشلونة وسالامانكا .. واستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره سالامانكا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني .

نتيجه أهداف مباراة برشلونة وسالامانكا (3 – 1) اليوم في كأس ملك إسبانيا

وتأهل نادي برشلونة إلي دور الـ 16 بعد فوزه على نادي بارباسترو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وعلى الجانب الآخر نجح نادي سالامانكا في الوصول إلى هذا الدور من البطولة بعد الفوز المفاجئ علي نادي فياريال بركلات الترجيح في دور الـ 32 من البطولة.

وشهد ملعب رينا صوفيا أحداث مباراة برشلونة ضد سالامانكا يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني .

أهداف مباراة برشلونة وسالامانكا (3 – 1) اليوم

في الدقيقة 31 سجل الاعب الفارو جوميز الاهدف الاول في المباراة والوحيد لفريقة

وفي الدقيقة 45 سجل الاعب فيران توريس الاهدف الاول لفريقة والثاني في المباراة وفي الدقيقة 69 سجل الاعب جيوليس كوندي الاهدف الثاني لفريقة وفي الدقيقة 73 سجل الاعب اليخاندرو بالدي الاهدف الثالث لفريقة.

مباراة برشلونة وسالامانكا في كأس ملك إسبانيا

ودخل نادي برشلونة المباراة بمعنويات منخفضة بعد خسارته لقب السوبر الإسباني أمام نادي ريال مدريد في مباراة دراماتيكية إنتهت بفور الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة برشلونة لمواجهة نظيره سالامانكا يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشره والنصف مساء بتوقيت مدينة أبوظبي .

برشلونة ضد سالامانكا في كأس ملك إسبانيا

ودخل برشلونة المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : إيناكي بينيا .

خط الدفاع : كوندي – كريستنسن – بالدي – هيكتور فورت .

خط الوسط : أوريول روميو – فرمين لوبيز – دي يونج .

خط الهجوم : فيران توريس – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس .

وتم نقل مباراة برشلونة ضد سالامانكا يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى