مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

نتيجه ملخص مباراة مصر وغانا .. وواجه منتخب مصر نظيرة منتخب غانا يوم الخميس القادم 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتعتبر بطولة أمم إفريقيا 2023 هي واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة تم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار .

نتيجه مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويأتي منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب منتخب غانا ومنتخب موزمبيق والرأس الأخضر .

وشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

نتيجه مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

في الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل الاعب محمد قدوس هدف رائع وفي الدقيقة 69 يرد الفرعون عمر مرموش وسجل الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة سجل الاعب محمد قدوس هدف رائع والاقدف الثانب له في المباراة وفي الدقيقة 74 من عمر المباراة سجل الاعب مصطفي محمد هدف رائع.

مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويأتي منتخب الرأس الأخضر في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز الغالي والكبير في الجولة الأولى على منتخب غانا بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

بينما علي الجانب الأخر يأتي منتخب الفراعنة في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا بهدفين مقابل هدفين.

ويأتي منتخب موزمبيق في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بينما يأتي منتخب غانا في المركز الأخير بدون نقاط بعد الخسارة أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى .

مباراة مصر وغانا

وتم نقل أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى