مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة مصر وغانا (2 – 2) اليوم

نتيجه اهداف مباراة مصر وغانا.. وسعي منتخب مصر نظيرة منتخب غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه أهداف مباراة مصر وغانا (2 – 2) اليوم

وشارك منتخب مصر في هذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا سعياً نحو العودة مرة أخري إلي منصات التتويج بعد غياب طال 13 عاماً ويعتبر منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بـ 7 مرات .

وفازت مصر بالنسخة الأولى من بطولة أمم إفريقيا حيث حقق الفراعنة الفوز في المباراة النهائية على إثيوبيا 4-0 في الخرطوم بعد الوقت الإضافي عام 1957 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا يوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

أهداف مباراة مصر وغانا (2 – 2) اليوم

الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل الاعب محمد قدوس هدف رائع

الدقيقة 69 يرد الفرعون عمر مرموش وسجل الاهدف الاول لفريقة

الدقيقة 70 من عمر المباراة سجل الاعب محمد قدوس هدف رائع والاقدف الثانب له في المباراة

الدقيقة 74 من عمر المباراة سجل الاعب مصطفي محمد هدف رائع.

نتيجه مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

وشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وأستقر فيتوريا مدرب منتخب الفراعنة علي بدء المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي .

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي .

خط الهجوم : محمد صلاح – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد .

مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى