أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة السنغال والكاميرون والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأفريقية

ينتظر عشاق ومحبي الماما إفريقيا مباراة في غاية الأهمية والتي تجمع بين منتخب السنغال امام نظيرة منتخب الكاميرون في قمة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان.

موعد مباراة السنغال والكاميرون

حيث يخوض منتخب السنغال مباراته القادمة ضد الكاميرون يوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

كما تبدأ مباراة السنغال امام نظيرة الكاميرون في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة السنغال والكاميرون

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكاميرون

حيث من المقرر ان تذاع مباراة السنغال والكاميرون عبر قناة balN AFCON 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله كاس امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

مجموعه السنغال في كأس الأمم الأفريقية

بينما يتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثالثة برفقة كل من منتخب الكاميرون ومنتخب غينيا بالاضافة الي منتخب جامبيا , وجاء ترتيب المجموعة كالتالي.

  1.  السنغال 3 نقاط
  2. غينيا نقطة واحدة
  3. الكاميرون نقطة واحدة
  4. جامبيا بدون نقاط 

تاريخ مواجهات السنغال والكاميرون

يعتبر مواجهات السنغال والكاميرون من اشرس واقوى المباريات في تاريخ القارة الأفريقية حيث تواجه المنتخب في 10 مباريات تاريخياً

بينما حقق اسود الترانجا الفوز في 5 مباريات وحسم التعادل بينهما في مباراتين فقط.

بينما حقق الكاميرون الفوز في 3 مباريات فقط.

موعد مباراة سوريا القادمة ضد الهند في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى