أخباركأس آسياكرة قدممباراةمباريات اليوممنتخبات

موعد مباراة سوريا القادمة ضد الهند في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024

موعد مباراة سوريا القادمة ضد الهند في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة سوريا القادمة ضد الهند ،في الجولة الثالثة من كاس اسيا 2024/2023 ، والقنوات الناقلة والتوقيت

يستضيف استاد البيت مباراة من العيار الثقيل تجمع بين سوريا ضد الهند، يوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا.

انتهت مباراة سوريا واستراليا التي جمعتهما اليوم الخميس ،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كاس امم افريقيا لصالح منتخب استراليا.

وقع منتخب سوريا في فخ الهزيمة امام نظيره فريق استراليا بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، علي أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد العاصمة الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والهند في كأس اسيا

بينما تذاع مباراة سوريا والهند في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا عبر القنوات التالية بالمعلقين:

  • عبر قناة الرابعة, بصوت المعلق الرياضي محمد قيس.
  • قناة SSC Sport 1 HD, بصوت المعلق الرياضي سليمان الشريف .

موعد مباراة سوريا والهند في كأس اسيا 2024

ومن المقرر أن تكون مباراة سوريا القادمة، أمام الهند في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024/2023.

وتقام مباراة سوريا ضد الهند في الجولة الثالثة من بطولة كاس اسيا ، يوم الثلاثاء الموافق 23يناير الجاري، في تمام الساعة 12:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 1:30مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 2:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى