مباريات اليوم

نتيجه واهداف السنغال والكاميرون 1/3

نتيجه واهداف السنغال والكاميرون 1/3

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب السنغال ومنافسه منتخب الكاميرون اليوم في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب السنغال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز ، بينما استعد منتخب الكاميرون لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة السنغال والكاميرون

حيث احتضن استاد ياموسوكرو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السنغال ومنافسه منتخب الكاميرون اليوم في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكاميرون 

بينما تم نقل مباراة منتخب السنغال ومنافسه منتخب الكاميرون اليوم في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي ، وأيضاً عبر قناة القناة الأرضية الجزائرية.

توقيت مباراة السنغال والكاميرون  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب مجموعة السنغال بعد الفوز على الكاميرون 3/1 في كاس الامم الافريقية

زر الذهاب إلى الأعلى