مباريات اليوم

نتيجه مباراة الكويت وأوغندا

نتيجه مباراة الكويت وأوغندا

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة منتخب الكويت ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث استعد منتخب الكويت لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب أوغندا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة الكويت وأوغندا

حيث استضاف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الكويت ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الكويت وأوغندا  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأوغندا  

بينما تم نقل مباراة منتخب الكويت ومنافسه منتخب أوغندا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة الكويت الرياضية HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات الكويت الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وتايلاند في كأس آسيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى