مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة الكويت وأوغندا

نتيجه ملخص مباراة الكويت وأوغندا ، وذلك في إطار مباراة ودية بين الفريقين ضمن إستعدادات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وافتتح ملعب أستاد القاهرة الدولي أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب الكويت ومنتخب أوغندا، بحضور جماهيري صاهب لدعم الفريقين في لقاء اليوم.

نتيجه ملخص مباراة الكويت وأوغندا

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الكويت وأوغندا، يوم الجمعة الموافق 19-01-2024 في تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 07:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

الكويت وأوغندا

واستقر منتخب الكويت علي التشكيل التالي أمام نظيره منتخب أوغندا، علي أن يأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: عبد الرحمان كامل

خط الدفاع: فهد الهاجري-حسن حمدان-حمد الحربي-مشاري العنزي

خط الوسط: سلطان العنزي-احمد الدفيري-بدر طارق علي

خط الهجوم: محمود دهم-شبيب الخالدي-عيد الرشيدي

مباراة الكويت وأوغندا

تم نقل أحداث المباراة بين الكويت وأوغندا، عبر شبكة قنوات الكويت الرياضية، وذلك في إطار مباراة ودية في إطار إستعدادت بطولة كأس العالم.

يذكر أن الأزرق علي موعد يوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس القادم في مباراة قوية أمام نظيره منتخب قطر، في إطار منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

الكويت وأوغندا

واستقر منتخب أوغندا علي التشكيل التالي أمام نظيره منتخب الكويت علي ملعب أستاد القاهرة الدولي في إطار مباراة ودية ضمن إستعدادت بطولة كأس العالم.

علي أن يأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: جمال سليم

خط الدفاع: سيماكولا-أوكوي-موغولوسي-ميا

خط الوسط: ماتو-لواليوا-كايوندو-غيفت

خط الهجوم: بايو-بابوسي

زر الذهاب إلى الأعلى