أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غانا 2/2 في كأس

انتهت مباراة مصر وغانا بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين في مباراة كلاسيكية قوية بين مصر وغانا وجاءت اهداف مباراة مصر وغانا كالتالي .

  • 15 محمد قدوس
  • 69 عمر مرموش
  • 70محمد قدوس 
  • 74 مصطفي محمد 

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غانا

والآن اليكم ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد التعادل مع غانا في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

  1. الرأس الاخضر برصيد ثلاث نقاط.
  2. مصر برصيد نقطتين.
  3. موزمبيق بنقطة واحدة 
  4. غانا بنقطة واحدة 

موعد مباراة مصر القادمة ضد الرأس الأخضر

يستعد المنتخب المصري لخوض مباراة هامة للغاية ضد منتخب الرأس الأخضر يوم الاثنين المقبل والموافق 22 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار موسم 2023 وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان في العالم.

بينما تبدأ مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة غانا القادمة ضد موزمبيق

بينما يستعد منتخب غانا لخوض مباراته القادمة ضد منتخب موزمبيق يوم الاثنين المقبل والموافق 22 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بينما تذاع جميع مباريات بطوله كاس امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة balN AFCON 1.

ترتيب مجموعة الامارات بعد التعادل مع فلسطين 1/1 في كأس آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى