أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

عمر كمال عبدالواحد: مازال هناك أمل في التأهل، ولا توجد مباراة سهلة في البطولة

ظهر عمر كمال عبدالواحد مدافع منتخب مصر في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام منتخب غانا بهدفين لكل فريق، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال عمر كمال عبدالواحد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس عقب المباراة:” الحمدلله مازال هناك أمل، معدن اللاعب المصري يظهر في الأوقات الصعبة، ونؤدي قدر المستطاع في الملعب”.

وأضاف :” مازالت الآمال موجودة في التأهل إلى الدور الثاني، ونأمل أن يكرمنا المولى في الفوز والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، منتخبات القارة السمراء أصعب من ذي قبل “.

وأتم نجم منتخب مصر:” لا توجد مباراة سهلة في البطولة، على عكس ما كان يتحدث البعض، ونحاول ونجتهد في المباراة وكل مباراة من أجل الفوز، ومنتخب مصر يلعب من أجل الفوز فقط “.

وتعادل منتخب مصر مع منتخب غانا بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني ،بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له في المجموعة يتذيل بها الترتيب.

بينما يتزعم منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخب موزمبيق المركز الثالث بنقطة واحده.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي في ختام مباريات دور المجموعات، يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

والجدير بذكر أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجًا بالقب كأس أمم أفريقيا بـ7 ألقاب، ويليه منتخب الكاميرون بـ5 ألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى