أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

عمر مرموش: نتيجة اللقاء جيدة، ومنتخب مصر يبحث دائما عن الفوز

ظهر عمر مرموش نجم منتخب مصر في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام منتخب غانا بهدفين لكل فريق، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال عمر مرموش في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:” قدمنا مباراة جيدة والنتيجه مرضية في ظل ظروف المباراة، وكان هدفنا الفوز علي غانا لأن منتخب مصر لا يلعب إلا علي الثلاث نقاط “.

وأضاف نجم منتخب مصر:” ليس مهم من يسجل أو من يكون النجم ، لكنا ندفع ونهاجم بشكل جيد خلال اللقاء، قدمنا أقصي ما عندنا داخل الملعب، ونحاول تنفيذ تعليمات روي فيتوريا علي أكمل وجه “.

وأتم مرموش:” سنحلل منتخب كاب فيردي جيدا قبل مواجهته، وبعدها نلعب من أجل الفوز لأننا لا ندخل اي مباراة الا بهدف الفوز “.

وتعادل منتخب مصر مع منتخب غانا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم علي أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 .

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني ،بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له في المجموعة يتذيل بها الترتيب.

بينما يتزعم منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويحتل منتخب موزمبيق المركز الثالث بنقطة واحده.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي في ختام مباريات دور المجموعات، يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

والجدير بذكر أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجًا بالقب كأس أمم أفريقيا بـ7 ألقاب، ويليه منتخب الكاميرون بـ5 ألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى