مباريات اليوم

نتيجه مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

نتيجه مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

افتتح استاد بواكي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوركينا فاسو اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب الجزائر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب بوركينا فاسو لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

حيث التقي منتخب الجزائر مع منافسه منتخب بوركينا فاسو اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر يناير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو 

بينما تم اذاع مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوركينا فاسو اليوم في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي ، وأيضاً عبر قناة القناة الأرضية الجزائرية.

توقيت مباراة الجزائر وبوركينا فاسو 

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل مع بوركينا فاسو 2/2 في كاس امم افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى