أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل مع بوركينا فاسو 2/2 في كاس امم افريقيا

حقق منتخب الجزائر تعادلا قاتلا في الدقائق الاخيرة امام منتخب بوركينا فاسو العنيد بنتيجة هدفين لكل فريق.

بينما جاءت اهداف مباراة الجزائر وبوركينا فاسو كالتالي.

  • محمد كوناتي الدقيقة 45 + 4
  • بغداد بونجاح الدقيقة 51 
  • بيرتراند تراوري الدقيقة 71
  • بغداد بونجاح الدقيقة 90 + 5

ترتيب مجموعة الجزائر بعد التعادل مع بوركينا فاسو

والان اليكم ترتيب مجموعة منتخب الجزائر بعد الخسارة من بوركينا فاسو في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الامم الافريقية .

  1. بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط
  2. الجزائر برصيد نقطتين
  3. انغولا برصيد نقطة واحدة
  4. موريتانيا بدون نقاط 

ترتيب مجموعة الجزائر

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد موريتانيا

يستعد المنتخب الجزائري لخوض مباراته القادمة ضد منتخب موريتانيا يوم الثلاثاء القادم والموافق 23 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

بينما تبدأ مباراة الجزائر وموريتانيا القادمة في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة بوركينا فاسو القادمة ضد أنغولا

كما يستعد منتخب أنغولا لخوض مباراته الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضد منتخب أنغولا في مباراة من العيار الثقيل وسط ترقب كبير من جانب الجماهير يوم الثلاثاء القادم والموافق 23 من شهر يناير الجاري في قمة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

بينما تبدا مباراة أنغولا وبوركينا فاسو في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

جدير بالذكر أن جميع مباريات بطوله كاس امم افريقيا تنقل عبر قناة belN AFCON 1  الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة مصر القادمة ضد الرأس الاخضر في الجولة الثالثة من كأس امم افريقيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى