أخبارالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس.. ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال بيتيس يوم الأحد القادم 21 يناير الحالي في إطار منافسات دور الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني .

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ويشهد ملعب بينيتو فيامارين أحداث مباراة برشلونه ضد ريال بيتيس يوم الأحد القادم 21 يناير الحالي في إطار منافسات دور الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني .

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونه لمواجهة نظيره ريال بيتيس يوم الأحد القادم 21 يناير الحالي في إطار منافسات دور الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعه والنصف مساء بتوقيت مدينة أبوظبي .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ويدخل نادي برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوزعلي نادي سلمنقة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الملك الإسباني .

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونه ضد ريال بيتيس يوم الأحد القادم 21 يناير الحالي في إطار منافسات دور الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تواجه الفريقين من قبل في 115 مباراة حيث فاز برشلونة في 72 لقاء مسجلا 275 هدفاً وكان التعادل حاضرا في 21 لقاء وإنتصر ريال بيتيس في 22 مباراة مسجلا 126 هدفاً .

واكتسح برشلونة ضيفه ريال بيتيس في أخر مباراة جمعت بينهما بنتيجة (5-0)، على ملعب المونتجويك، في شهر سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

ويأتي نادي برشلونة في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 بعد 19 جولة خاضها النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني وبفارق 8 نقاط عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

برشلونة
برشلونة

وعلي الجانب الأخر يأتي ريال بيتيس في المركز الـ 8 من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة في عشرين مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإسباني .

زر الذهاب إلى الأعلى